الرئيسية الفيسبوك لأول مرة تبرع زر للجميع

الفيسبوك لأول مرة تبرع زر للجميع



أطلقت الفيسبوك زر "تبرع" لجعله أسهل قليلا لمنظمات غير ربحية لجمع الاموال.
على زر، والذي هو للاستخدام على صفحات وربط الاعلانات، تمكن المؤسسات غير الربحية لزيادة الوعي بالقضايا وأعضاء لدعم القضايا النبيلة.
"الآن، انها أسهل من أي وقت مضى لغير الربحية للتواصل مع الناس الذين يهتمون أسبابها وتشجيعهم على المساهمة من خلال الموقع الإلكتروني لاختيارهم"، وقال في الفيسبوك وظيفة.
لاستخدام الخيار الجديد لا بد الفئة صفحة ليتم تعيين بأنها "غير ربحية" لعرض خيارات جديدة.
الفيسبوك قدم أصلا على زر "تبرع" في ديسمبر 2013، ولكن فقط لحفنة من الشركاء غير هادفة للربح منها اليونيسيف، أندية الشباب والبنات من أمريكا، الصليب الأحمر وDonorsChoose.org.
سوف زر التبرع تكون متوافرة على مدار السنة لمساعدة المنظمات غير الربحية جمع الاموال في أوقات الأزمات فضلا عن الجمعيات الخيرية التي جمع أموال ليؤدي نفس 365 يوما في السنة.
ستظهر ميزة تبرع بجانب المشاركات في تغذية الأخبار المشتركة قبل الجمعيات الخيرية المشاركة وكذلك في أعلى صفحات الفيسبوك الخاصة بهم.
مرة ينقر المستخدم "تبرع الآن" أنه غير قادر على اختيار المبلغ الذي ترغب في المساهمة وإدخال معلومات الدفع اللازمة لترسل فورا التبرع بها. المستخدمين يشعرون بالقلق حول الخصوصية لديها خيار حذف معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بهم عن طريق إعدادات حساب الدفع مرة واحدة وقد تم الانتهاء التبرع بها.
في حين أن ميزة تبرع جديد مما لا شك فيه أن تكون ذات فائدة لجميع المؤسسات الخيرية المعنية، والفيسبوك الاستفادة من جمع البيانات - مثل معلومات الفوترة - والتي يمكن استخدامها للمساعدة في تجارة التجزئة والانقسامات الألعاب عبر الإنترنت من شبكة اجتماعية.

الذي لا يعني أن الفيسبوك ليس متلهفا حقا للمساعدة الخيرية - أنه لم يتم فرض رسوم لمعالجة الهبات. وإنما هو خطوة الأعمال الذكية التي لا تساعد فقط العديد من الأسباب الجيدة، ولكن أيدي شبكة اجتماعية أكثر تعلن عن الذخيرة.
مهدي قريقش

الموضوع من طرف : مهدي قريقش

نبذة عن الكاتب :
أنا أخوكم مهدي قريقش من المغرب أتمنى أن يعجبكم هذا الموضوع.
مهدي قريقش مهووس بجديد التكنلوجيا المعلوميات وعالم التقنيةوهو مؤسس موقع Qriquach Tech ومصمم بعض المواقع الاخرى .