الرئيسية يوتيوب الألعاب تطلق اليوم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة

يوتيوب الألعاب تطلق اليوم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة


يوتيوب الألعاب سيضم المبدعين المعروفة يوتيوب، الألعاب والقنوات والناشرين اللعبة وجمع كل ذات الصلة الألعاب يعيش تيارات وأشرطة الفيديو في مكان واحد.
والموقع يتيح للاعبين لجمع وتبادل النصائح، يروون قصصهم وتساعد بعضها البعض. الألعاب التي كانت تقوم بها لسنوات من خلال أشرطة الفيديو نشر على يوتيوب ولكن الجديد للموقع الألعاب يوتيوب والتطبيق جلب كل تلك الميزات تحت مظلة واحدة.
"على يوتيوب، لقد ولدت الألعاب تماما الأنواع الجديدة من أشرطة الفيديو، من مسرحيات دعونا، تجول، وspeedruns الطبخ وأشرطة الفيديو والموسيقى. الآن، حان دورنا للعودة صالح مع شيء بنيت فقط للاعبين "، كتب مدير المنتج يوتيوب آلان جويس.
في جوهرها، وأوضح جويس، فإن الموقع الجديد يسمح للاعبين ليتجمع في الفضاء الافتراضي واحد مع بساطة الوصول إلى الأشياء التي تهمهم. لا يبدو كما لو أن الموقع سيكون أيضا تختلف كثيرا عن يوتيوب باستثناء حقيقة أنه بالتأكيد سوف يكون لدينا مجموعة المستخدم أكثر تركيزا.
رئيس يوتيوب الألعاب ريان وايت أن زوار موقع الفيديو تنفق المليارات من ساعات مشاهدة مقاطع لعبة ذات الصلة في كل شهر.
"أردنا أن إنشاء محطة واحدة لكافة المحتويات الألعاب"، وقال المنشور. "في الوقت الراهن هناك تجربة مجزأة. الناس يذهبون إلى أماكن مختلفة لالمحتوى المباشر، ويوتيوب للفيديو عند الطلب. لدينا اعبين المدهش أن لا يعيش تيار حتى الان. الآن لديهم هذه الفرصة ".

يوتيوب الألعاب كما يقدم بعض المنافسة، موقع الألعاب التي يملكها الأمازون.
مهدي قريقش

الموضوع من طرف : مهدي قريقش

نبذة عن الكاتب :
أنا أخوكم مهدي قريقش من المغرب أتمنى أن يعجبكم هذا الموضوع.
مهدي قريقش مهووس بجديد التكنلوجيا المعلوميات وعالم التقنيةوهو مؤسس موقع Qriquach Tech ومصمم بعض المواقع الاخرى .